-->

نتفلكس تختار مايكروسوفت كشريك إعلاني لإطلاق باقة اشتراك أرخص

 نتفلكس تختار مايكروسوفت كشريك إعلاني لإطلاق باقة اشتراك أرخص


نتفلكس تختار مايكروسوفت كشريك إعلاني لإطلاق خطة ارخص.



أعلنت Netflix، الخدمة الرائدة في مجال بث المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت، عن شراكة مع مايكروسوفت كشريك إعلاني في كل من التكنولوجيا والمبيعات عند إطلاق خطة اشتراك منخفضة التكلفة تتضمن بعض إعلانات المشتركين، والتي أعلنت عنها نتفليكس في وقت سابق من أبريل 2022 بعد انخفاض عدد المشتركين في الربع الأول من عام 2022، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته بعض أعمالها. مثل سلسلة من الألعاب للحبار وغيرها. 




توفر أفضل الأفلام الوثائقية التكنولوجية والعلمية




 على Netflix مكتبة غنية و تضم العديد من الأفلام الوثائقية أو الوثائقية، بما في ذلك مجموعة من أفضل الأفلام الوثائقية التكنولوجية والعلمية التي ستزود المشاهدين بالمعرفة، بما في ذلك بعض استطلاعات الخصوصية وحماية البيانات التي تظهر عدم قدرة شركات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وغيرها على حماية بيانات المستخدم، بالإضافة إلى وثائق تاريخ التكنولوجيا. العلوم المختلفة التي تزيل الغموض عن العديد من الأسئلة المهمة وتضيف مجموعة متنوعة من المعرفة الجديدة للمستخدم. قالت Netflix إن مايكروسوفت لديها القدرة على دعم جميع احتياجاتها الإعلانية أثناء تطوير خطة جديدة للمشتركين المدعومين بالإعلانات، مضيفة أن مايكروسوفت قدمت دليلا على قدرتها على الابتكار في كل من التكنولوجيا والمبيعات، فضلا عن حماية خصوصية المشتركين، وقالت نتفليكس إن الشراكة لا تزال في مراحلها المبكرة، لكن الهدف طويل الأجل واضح: توفير المزيد من الخيارات للمستهلكين وتجربة أفضل للمعلنين. 



جميع الإعلانات على نتفليكس ستكون متاحة حصريا من خلال مايكروسوفت


 قالت مايكروسوفت إنها سعيدة باختيار Netflix شريكا إعلانيا لها، مضيفة أن المشتركين في الخطة الأرخص سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى محتوى Netflix المتميز، وسيتمكن المعلنون والمسوقون من الوصول إلى جمهور نتفليكس، وأكدت شركة البرمجيات العملاقة أن جميع الإعلانات المعروضة على Netflix ستكون متاحة حصريا من خلال منصة مايكروسوفت الإعلانية. وشدد على خصوصية المستخدم وحماية معلومات المشترك. على الرغم من أنها أكبر خدمة بث محتوى في العالم مع أكثر من 220 مليون مشترك، إلا أن فقدان مشتركي Netflix لأول مرة منذ التضخم في جميع أنحاء العالم .




أدى إلى ارتفاع الأسعار، بما في ذلك الاشتراكات في Netflix نفسها، مما جعل من الصعب على المستهلكين تحمل أكثر من خدمة بث المحتوى، مما دفع Netflix إلى اللجوء إلى الإعلانات، وسبنسر نيومان، المدير المالي للشركة، ذكرت مؤخرا أنه لا يمكن إغلاق الباب بالكامل لتوفير خطة بث المحتوى. يتم دعم أقل تكلفة من خلال الإعلانات


التعليقات

https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعلم العمل على الانترنت

2016