-->

شرح مشروع ai marketing بالعربي

                شرح مشروع ai marketing بالعربي

                                      كيف تربح المال من التسويق بالذكاء الاصطناعي؟


هناك العديد من الطرق لربح المال من خلال التسويق ب AI Marketing ، يمكنك كسب المال من خلال:

*1. الاستثمار في الإعلان مع Marketbot

*2. شراء منتجاتك عبر الإنترنت باستخدام منصة AI Marketing

*3. مشاركة المشروع برابط الإحالة لبناء شبكة موزعين بمنصة inb

*4. القيام بالمهام التي تكافئك عليها الشركة.

*5. وعن طريق الاستثمار بعملتها الخاصة NBO

تمويل marketbot ai marketing.

موقع AI Marketing هو نشاط تجاري لاسترداد النقود والإعلان عبر الإنترنت و ربح المال عن طريق تمويل روبوت marketbot. الذي تم إنشاؤه في مايو 2017 من قبل شركة Wexford Alliance Limited.

و Wexford Alliance Limited هي الشركة الأم لشركة ai Marketing ، مسجلة برقم 2531493 في 111 Bonham Strand، MW Tower، 7 Floor، Sheung Wan، Hong Kong، الصين.
تسمح لك الشركة بالاستثمار في الإعلانات و ربح متوسط ما بين 25٪ و 35٪ من تمويلك.
ستخبرني أن هذه عملية احتيال أخرى مثل أي عملية احتيال أخرى ، لكنها بالتأكيد عكس ذلك ، سأشرح كيف تعمل المنصة.
افهم أولا كيف يعمل التسويق ب AI Marketing
بادئ ذي بدء ، يستفيد من هذا العمل ثلاثة أنواع من الناس:

- أولا الزبناء الذين يريدون الشراء بأفضل الأسعار مع خصمً على مشترياتهم عبر الإنترنت ،

- ثانيا أصحاب الشركات الذين يرغبون في الترويج لمواقعهم الإلكترونية من أجل بيع المزيد من المنتجات و الخدمات،

- ثالثا المسوقين الذين يريدون الحصول على عائد استثمار موثوق ومضمون. .
ما يثير اهتمامنا أكثر هنا هو أرباحنا من  تمويل ال  Marketbot الذي يقوم بالتسويق و الدعاية التلقائية.

لذلك في الأساس:

3 :

تقوم بالتسجيل على موقع الويب للتسويق AI Marketing  برابط دعوة الذي يعطيه لك من دعاك للمشروع، ثم تقوم بتمويل الروبوت بحد أدنى 10 دولارات و بعد 48 ساعة تبدء مبيعات حملتك الإعلانية بالظهور على حسابك.

وبالتالي فإن نظام تحليل المنتجات والترويج العالمي الخاص ب (ai marketing) يحلل الاتجاهات على وسائل التواصل الاجتماعي وطلبات البحث التي يقدمها مستخدموا الإنترنت. و بذلك تُستخدم نتائج التحليل لتحديد الكلمات الرئيسية والاتجاهات التي تكتسب شعبية على المستوى الإقليمي.

يتم تحديد البرامج / المنتجات التي تتوافق مع الاتجاهات الإقليمية بشكل أساسي نظرًا لأن النظام الأساسي متصل ببرامج استرداد النقود مع العديد من مواقع الويب (أكثر من 100 شركة للإسترداد النقدي)

يطلب فريق التسويق الإعلانات بناءً على الاتجاهات في منطقة معينة باستخدام Google Ad-Words  و Yandex Direct والوسائط الاجتماعية ومنصات الإعلان عبر الإنترنت الأخرى.



بعد أن يشتري العملاء الذين تجتذبهم الإعلانات منتجًا أو خدمة ، يقوم مشغل برنامج استرداد النقود بإخطار تسويق استرداد النقود من خلال واجهة برمجة التطبيقات التي تربطهم  ويظهر تراكم بالحالة "  معلق " في حسابك الشخصي.
بعد تأكيد مشغل برنامج الاسترداد النقدي على الشراء (إذا لم يطلب الزبون استرداد أو إرجاع التذكرة أو المنتج الذي تم شراؤه على سبيل المثال) ، تستلم شركة ai marketing استرداد النقود وتعطيك 55٪ من مبلغ الاسترداد النقدي ثم يحصل موقع ai.marketing على 45٪.



يعتمد وقت تأكيد الكاش باك على جدول السحب ويمكن أن يستغرق من 16 إلى 60 يومًا. يتم عرض مبلغ التخفيض الذي تحصل عليه في حساب "استرداد النقود".
تشكل نسبة 45 ٪ من استرداد النقود التي تحصل عليها شركة ai.marketing دخل الشركة بشكل أساسي. تُستخدم هذه الأموال لتغطية الأنشطة التشغيلية (الصيانة والتحديثات وغيرها) والتسويق ودعم صندوق MarketBot Protect.
يغطي صندوق MarketBot Protect المدفوعات للممولين عندما يقوم العملاء بإرجاع المنتج أو الخدمة أو رد أموالهم ويقوم مشغل استرداد النقود بإلغاء الدفع.
مثال على كيفية بيع الشركة وإعطائك استرداد نقدي.



مع اقتراب العطلات ، فإن الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا هي "تذكرة رخيصة" و "حجز فندق" و "منتجات أرخص". يكتشف نظام تحليل Ai Marketing أن هذه الكلمات الرئيسية شائعة و ...
ثم يختارون برامج استرداد النقود من مواقع الويب في مجال مثل هذا البحث مثل OneTwoTrip و Booking و Teztour في مجال السفر.
يتم القيام بإعلانات ضخمة في المناطق المختارة.


بمجرد إتمام العملاء لعمليات الشراء ، تظهر المبالغ المتراكمة في حسابك على أنها "  معلقة" في قسم " المبيعات ".   " في حسابك.


بعد تأكيد الاسترداد النقدي من قبل مشغل برنامج الاسترداد النقدي ، يتم استلام الأموال في حساب "Cashback" ويمكنك سحبها من ذلك الحين فصاعدًا.
لا تقلق إذا كان الشرح معقدًا بعض الشيء ، ستفهم كل شيء قبل أن تنتهي من قراءة هذا المقال.

الآن سنرى الاحتمالات المختلفة لكسب المال خلال AI Marketing ، وهو بالنسبة لي صناعة المستقبل.



لذلك الأمر هو نفسه مع التسويق بالذكاء الاصطناعي ، ينتهي الأمر بمستخدمي الإنترنت في معظم الحالات إلى شراء منتج موصى به من قبل روبوت التسويق بالذكاء الاصطناعي، لذلك تقوم بتمويل الروبوت بما لا يقل عن 10 دولارات  في هذا السوق الآلي كي يعلن لك ويتراوح متوسط الكاش باك  التي تتلقاها ما بين 25٪ و 35٪ من تمويلك ، لكن هناك من يربحون ما يصل إلى 60٪ أو أكثر شهريًا.
كل يوم تأخذ الشركة جزءًا من تمويلك وتعلن به لك ، وتربح من عمليات البيع التي تجريها استردادًا نقديًا في نفس اليوم.


كما أوضحت لك أثناء تشغيل الشركة ، فإنك تكسب 55٪ من المبالغ المدفوعة المستلمة و 45٪ مع الشركة مقابل تكاليف الصيانة والتحديثات و  Marketbot Protect لحماية الأموال  المبالغ المستردة.
برنامج التسويق و الإحالة

يوجد برنامج تابع ل  ai marketing.يسمى inb network.

عند إحالة الأصدقاء ، ستستفيد ما بين 5٪ و 15٪ على المبلغ والمبالغ المستردة التي يتلقونها.
من خلال هذا البرنامج ، يمكنك بناء حياة مهنية مع ai marketing  من خلال جمع مكافآت تتراوح من 100 دولار إلى 50000 دولار.

بعد ذلك ، تحتاج إلى تمويل روبوت التسويق بالذكاء الاصطناعي الخاص بك عن طريق قسيمة القرض 50 دولارًا التي تمنحها لك والتي يجب استردادها عندما يكسبك استرداد النقود.

كيف تضيف الأموال إلى Marketbot الخاص بالشركة؟

بعد ذلك ، يمكنك شحن الروبوت من مالك الخاص ابتداء من 10 دولارات فقط من خلال الخيارات المختلفة (البطاقة المصرفية ، وبيتكوين ، والإيثيريوم ، ودفع أبل ، و 4 وسائل أخر)
أوصي بأن تستثمر ما لا يقل عن 100 دولار أو 200 دولار لضمان عائد أعلى قليلاً!
كيف أسحب أرباحي التسويقية؟

نفس الوسائل المستخدمة في تمويل Marketbot هي نفس وسائل السحب على المنصة.

بمعنى أنه يمكنك سحب الأموال من بطاقتك المصرفية (فيزا وماستركارد وغيرها) ، عن طريق البيتكوين والإيثروم وأبل الدفع و 3 وسائل أخرى التي هي في طور الانجاز.
يرجى ملاحظة أن السحب الأول يتطلب مبلغًا لا يقل عن 100 دولار عند استخدام شهادة الهدية (معروضة بقيمة 50 دولارًا) ، ثم يمكنك إجراء عمليات سحب من 10 دولارات فقط أو أي مبلغ آخر في أي وقت.

التعليقات

https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعلم العمل على الانترنت

2016