-->

أفضل موقع لربح البيتكوين مجانا👈اتحداك تجد مثله مع اثبات سحب بيتكوين علفوسيت باي🔥


   * كيف اربح من موقع krypto win البتكوين دون جهد*

ما هي عملة البيتكوين؟ 

Bitcoin هي عملة افتراضية عبر الإنترنت وآمنة. لقد تم قبولها بالفعل كطريقة دفع من قبل العديد من البائعين عبر الإنترنت 


هناك مواقع كثيرة تعطيك عدد من الساتوشي يوميا وذلك عن طريق القيام بمجموعة من المهمات ومنها مهمات مشاهدة الإعلانات وأخرى لزيارة الروابط القصيرة وبعضها أيضا يعطيك عدد من الساتوشي عن تحميل لعبة معينة والوصول إلى مستوى معين بداخلها


ما هو برنامج CryptoWin وكيف يعمل؟


CryptoWin عبارة عن نظام أساسي مجزي وإعلاني حيث يمكن للأعضاء النقر فوق الإعلانات لكسب عملات البيتكوين أو حيث يمكن للمعلنين الحصول على تعرض رخيص لمستخدمي التشفي


ما المبلغ الذي أحتاجه لكسبه قبل أن أتمكن من السحب؟


الحد الأدنى للسحب هو: FaucetPay 10 satoshi و Direct 15000 satoshi.

-هل هناك أي متطلبات للانسحاب؟

-الحد الأدنى لسن الحساب حتى الانسحاب - 5 أيام

-يحتوي الحساب على نقرتين للإعلان ( مطلوب مرة واحدة).

-الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه على الفور إلى Faucetpay دون موافقة المسؤول: 600 ساتوشي

-الحد الأقصى للسحب الفوري اليومي:   1000 ساتوشي

-ستحتاج أي قيم أعلى إلى موافقة المسؤول.

-هل تتقاضى أي رسوم؟

-0٪ رسوم لجميع الودائع. (صنبور دفع ومباشر)

-0٪ رسوم FaucetPay السحب.

-نحن نفرض رسومًا قدرها 2000 ساتوشي على السحب المباشر.


1-كم من الوقت يستغرق لتلقي عملات البيتكوين الخاصة بي؟

. سحوبات FaucetPay فورية للمبالغ حتى 600 ساتوشي. إذا كانت القيمة أعلى ، فإن موافقة المسؤول مطلوبة.

2. تتم معالجة عمليات السحب المباشر يدويًا مرة واحدة في الأسبوع ، كل يوم جمعة.

هناك مواقع كثيرة تعطيك عدد من الساتوشي يوميا وذلك عن طريق القيام بمجموعة من المهمات ومنها مهمات مشاهدة الإعلانات وأخرى لزيارة الروابط القصيرة وبعضها أيضا يعطيك عدد من الساتوشي عن تحميل لعبة معينة والوصول إلى مستوى معين بداخلها.


ولعل موقع كريبتو وين KRYPTOWIN يختلف قليلا عن هذه المواقع حيث يمكنك الدخول إلى الموقع كل 15 دقيقة وربح من 1 إلى 6 ساتوشي في كل مرة وذلك عن طريق حل الكابتشا والمطالبة بالمكافأة.


كما أنه. من الصعب الحصول على موقع صادق في السحب ويعطي هذه الكميات الكبيرة إلى حد ما من الساتوشي حيث أنه إذا قمنا بعملية حسابية بسيطة لمتوسط الربح من هذا الموقع فسنجد مثلا أنه في المتوسط يقوم الموقع بإعطائنا 2 ساتوشي كل ربع ساعة إذا يمكن الحصول على متوسط ربح 8 ساتوشي في الساعة الواحدة وذلك عن طريق حل الكابتشا التي لا تأخذ وقت أكثر من دقيقة.


إذا يمكن الحصول على تقريبا من 80 إلى 100 ساتوشي في 10 ساعات على هذا الموقع ولكن عمليا هم ليسوا 10 ساعات بل هم تقريبا 10 دقائق فقط حيث انك لا تأخذ سوى دقيقة أو دقيقتان في كل مرة.


شرح موقع كريبتو وين KRYPTOWIN  وربح عملة البيتكوين من خلاله.


1-اولا يتم التسجيل في الموقع :


2-ثم بعد ذلك يتم تأكيد الحساب عن طريق الذهاب إلى إيميل جوجل وتأكيده ثم بعد ذلك نذهب للقائمة الرئيسية ونختار كلمة FAUCET أو صنبور إذا كنت قمت بترجمة الموقع.


3-بعد إختار خانة صنبور يتم فتح نافذة جديدة نضغط على GIT REWARD  أو الحصول على المكافأة إذا كنت مترجم الموقع فسيتم فتح نافذة صغيرة جديدة نقوم بالضغط على خانة الكابتشا وحلها ومن ثم نضغط على كلمة CLAIM NOW لنرى العدد الذي منحه الموقع لنا من الساتوشي.

ملحوظة هامة رابط الإحالة ;


4- وذلك عن طريق دعوة أصدقائك على منصات التواصل الإجتماعي عن طريق رابط الإحالة الخاص بك وتصل نسبة الربح إلى 50% من إجمالي ما يربحه المحالين عن طريقك.

وبقي لنا الامر الاهم وهو طريقة سحب الارباح من الموقع وهي طريقة سهلة بزاف ويمكن انك تقوم بالسحب كلما كان رصيدك أكثر من 10 ساطوشي والسحر يصل في الحين ما لم تتجاوز 600 ساطوشي حين إذن يراجعها صاحب الموقع وتصلك بعد ساعة على محفضتك القوسطو باي وكما ترى في الصورة تذهب الى واجهة الحساب و تهبط قليلا واضغط على السحب .


5-ومبروك عليك الرصيد بدون إقتطاعات ويمكنك بعد ذالك إستبدالة برصيد بيبال أو تحويلة على منصة من منصات التداول الشهيرة أو تخزينها في محفضتك على الباير حتى يزداد سعد البتكوين وبعد ذالك بيعة أو إستبداله برصيد بيبال أو أي رصيد أردته وبالتوفيق للجميع ان شاء الله يعطيكم العافية أحبابي 


6-رابعا : فيديو لشرح الموقع بالتفصيل//


للتسجيل في الموقع اضغط هنا

لينك قناتنا علي اليوتيوب من هنا

يوجد مواقع ربح دولارات ومواقع ربح الروبل ومواقع ربح البتكوين علي قناة اليوتيوب

التعليقات

https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعلم العمل على الانترنت

2016