-->

تختبر شركة التواصل الاجتماعي تويتر ميزة جديدة

 تختبر شركة التواصل الاجتماعي تويتر ميزة جديدة على منصتها الرقمية:

 تسمح لمستخدميها بتضمين وسائط مختلفة في تغريدة واحدة، حيث يمكن للمغردين نشر "صور ثابتة أو متحركة - GIF أو فيديو" في تغريدة.

تختبر شركة التواصل الاجتماعي تويتر ميزة جديدة

تختبر شركة التواصل الاجتماعي تويتر ميزة جديدة





 1-وأوضحت الشركة في منشور أنها "وفرت الميزة لعدد محدود من المستخدمين"، مشيرة إلى القدرة على وضع علامة على أي صور أو مقاطع فيديو مضمنة في تغريدتهم، مضيفة: 



2-"بدأنا نجرب ميزة جديدة تتوافق مع التقدم الملحوظ لدي الجيل الصاعد لذى الفريق الخاص بنا قرر لفترة محدودة تسمح للأشخاص بتضمين ما يصل إلى أربعة منشورات في تغريدة واحده، بغض النظر عن إختلافها". 



وقال تويتر.


 3-"لقد لاحظنا أن العديد من المغيرين لديهم دردشات فيديو باستخدام الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو ، لجعل هذه المحادثات أكثر إثارة ، ومن خلال الاختبار ، نأمل أن نتعلم كيفية دمج الأشخاص في تنسيقات وسائط مختلفة للتعبير عن أنفسهم بشكل أكثر إبداعا على النظام الأساسي دون تجاوز 280 حرفا." وكان مستشار وسائل التواصل الاجتماعي الشهير أليساندرو بالوزي قد نشر في وقت سابق صورا لاختبار الميزات الجديدة، تظهر إمكانية إدراج أشكال مختلفة من الوسائط بتغريدة واحدة.


 يقول خبراء الاتصالات:


 4-"تتيح لك هذه الخدمة مجموعة من الفرص وخوض تجارب إبداعية جديدة ، مما سيزيد من  جلب الكثير من المشاهدات و التفاعل والمشاركة بطريقة أكثر سلاسة وجمالية من التجارب القديمة ونطمح دائما لتلبية كل طلبات مستخدمين خدمة تويتر الخاصة بنا،لكي نرتقي معا ونوفر كل ما يحتاجه الزبون ". 


5-يمكن للعلامات التجارية الشهيرة استخدام هذه الميزة للترويج لمنتجاتها على Twitter ، حيث يمكنهم إدخال الصور الثابتة مع العروض الترويجية ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو لمزيد من التوضيح لهذه العروض. 


وبالمثل ، يمكن للمستخدمين أيضا استخدام العديد من الرسوم المتحركة "GIF" بشكل خلاق للتفاعل مع بعضهم البعض. 


التعليقات

https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعلم العمل على الانترنت

2016