-->

أسرار تجعل قناتك على اليوتيوب تحتل الصدارة -تعرف عليها الآن

       أسرار تجعل قناتك على اليوتيوب تحتل                   الصدارة -تعرف عليها الآن

أسرار تجعل قناتك على اليوتيوب تحتل الصدارة -تعرف عليها الآن
أسرار تجعل قناتك على اليوتيوب تحتل الصدارة -تعرف عليها الآن

✓في هذه المقالة ستتعرفون على 10 أسرار أخفاها أغلب اليوتيوبرز والتي ستجعل قناتك في اليوتيوب تحتل الصدارة في صفحات نتائج البحث على الكلمات التي يُبحَثُ عنها في اليوتيوب وجوجل.

✓يستخدم الأشخاص (الكلمات الرئيسية) لإجراء ملايين
 عمليات البحث على الإنترنت كل يوم من أجل استخدامها للحصول على نتائج محددة ؛ من ناحية أخرى ، يتم إجراء ملايين الأبحاث على الإنترنت يوميًا ، وجميع هذه البيانات هي نتائج استخدام سيتم حفظ قائمة المفردات على الإنترنت ، وكذلك تحقيق هدفنا في تحقيق نتيجة محددة. لذلك ، يمكنك الاستفادة من هذه الموارد المجانية والموثوقة ، وفي هذا الدليل ، ستتعلم كيفية اختيار (الكلمات الرئيسية) للبحث واختبارها وفهم نتائجها.



عندما تختار كلمة وفي المقابل ستزودك بعدد كبير من الكلمات المتشابهة المتعلقة بكلمتك أو أفكارك المتعلقة بفكرة الكلمات في نفس الموضوع الذي تستخدمه في أداة بحث جوجل.

أسرار تجعل قناتك على اليوتيوب تحتل الصدارة -تعرف عليها الآن
أسرار تجعل قناتك على اليوتيوب تحتل الصدارة -تعرف عليها الآن

على الرغم من عدم وجود أساس علمي للبحث عن {الكلمات الرئيسية} ، لا تزال هناك بعض المهارات التي تحتاج إلى تبنيها عند طرح هذه المصطلحات. الخطوة الأولى في هذه الخطوات هي أنك تفترض أنك شخص يبحث عن منتجك على الإنترنت وتحاول المساهمة فيه بالنتائج التي يريدها ، ثم انتقل إلى شخص آخر وافترض أنك تحب مكان إقامته ، وشخص لا يعرف ما هي الفكرة المحددة التي يبحث عنها أو اسم المنتج الذي يريده. في المثال الأول ، قد يبحث شخص ما عن "مطرقة" ، وقد يبحث الشخص الثاني عن "مسامير" ، وقد يبحث شخص آخر عن "كيف تقوم بتجميع الأجزاء الخشبية معًا". قد يبدو الأمر غريبًا ، ولكن أثناء مرحلة تحليل الكلمات الرئيسية ، ستجد شيئًا أفضل ، لذلك عندما تبحث عن مصطلحات لم يستخدمها أحد حتى الآن ، ستجد أداة بحث Google.
أولاً وقبل كل شيء ، كيفية اختيار الكلمات الرئيسية هي أداة الكلمات الرئيسية من Google AdWords ، والتي تزودك بالبيانات الناتجة عن ملايين عمليات البحث التي أجراها ملايين المستخدمين كل يوم والتي تحدثنا عنها. الآن أول شيء نحتاجه هو بعض الدلالات. Word والاستعلام عن العبارة.

والآن قمت بعمل بحثك وجئت بالكلمات الدلالية التى قمت باختيارها وجاء الوقت الآن إلى أن تختبر هذه الكلمات وترى كيف تسير الأمور، ولعمل هذا الاختبار يمكنك وضع الكلمات الدلالية على موقعك على محرك البحث الامثل جوجل ومن ثم تنتظر شهور قليلة لترى كيف تسير الأمور، وعلى الجانب الأخر إذا كنت ترغب فى نتائج سريعة قم باستخدام حملة adwords للكلمات الدالة فى فترة قصيرة (ولكنها فترة كافية تتراوح ما بين أيام إلى اسابيع قليلة متوقفا على حركة المرور التى تحصل عليها الكلمات المفتاحية لتعرف منها بعض النتائج الواقعية). وباختبارك لبيانات النتائج التى تحصل عليها الكلمات سيكون لديك بيانات أكثر، وسترى نتائج أكثر تحديثا تبين لك أخر الابحاث الحديثة وكم عدد الزائرين لهذه الكلمات وكم عدد الزائرين أيضا الذين حققوا مبيعات وإذا حدث ذلك فاسلك هذا الطريق، وستجد أن معظم أبحاثك تم تنفيذها فى نهاية الاسبوع وأن الناس الذين يأتوا لزيارة كلماتم الدلالية يختلف عدد بعضهم عن بعض باختلاف الكلمات الدلالية،

أسرار تجعل قناتك على اليوتيوب تحتل الصدارة -تعرف عليها الآن
أسرار تجعل قناتك على اليوتيوب تحتل الصدارة -تعرف عليها الآن

وأية بيانات تحصل عليها من هذه الابحاث ستساعدك بالطبع حتى لو كان اختيارك للكلمات ليس موفق فلربما يكون لديك أفكار أفضل فى المرات القادمة.

ودائما ستجد أن هذه الكلمات متطورة وكثير من الابحاث الجديدة عن هذه الكلمات ممكن تجميعها فى كتاب عبر الوقت، ومن المهم أن تبقى متيقظا ودائما تراقب الكلمات الدلالية التى تستهدفها، وإذا قمت بعمل اعلانات كثيرة عليك ان تاخذ فى الاعتبار اى الاعلانات التى تختارها ولابد أن تكون كلماتك الدلالية ذات علاقة بالمنتج الذى تعلن عنه، وتذكر ان اختيار الكلمات المفتاحية الجيدة يدفعك للامام بينما اختيارك كلمات غير متعلقة بالمنتج الذى تعلن عنه فهذا سيسبب لك الخسارة، لذا قم بعمل بحثك أولا عن الكلمات المفتاحية قبل البدأ فى مشروعك وأهم شيء هو الاشتغال والتركيز على المحتوى وتقديم طرق شرح سلسة ليفهمها الجميع وعدم الإطالة في الفديو وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

    شاهد الفيديو لتستفيد أكثر وشكرا لكم جميعا على                             مروركم الكريم. 🌹



لينك قناتنا علي اليوتيوب من هنا

يوجد مواقع ربح دولارات ومواقع ربح الروبل ومواقع ربح البتكوين علي قناة اليوتيوب


التعليقات

https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعلم العمل على الانترنت

2016