-->

التسويق بالعمولة مع علي اكسبريس من الالف حتى الياء · 2022 -

يعد التسوق عبر الإنترنت أيضًا من أشهرها ، لأن AliExpress هو سوق للتجارة الإلكترونية أنشأته مجموعة Alibaba Group ، Alibaba ، يقدم مئات الملايين من المنتجات في فئات مختلفة بأقل الأسعار على الإطلاق. أخبر متابعيك أن منصة AliExpress متاحة للمشترين المتسوقين عبر الإنترنت في أكثر من 200 دولة حول العالم ، مما يسمح لهم بالشراء بكميات كبيرة أو شراء المنتجات التي يحتاجون إليها بشكل انتقائي - كل ذلك بسعر مرشح لا مثيل له. ! 
 التسوق عبر الإنترنت
قائمة العمولات Product category Commission Rate فئات مميّزة 0% هواتف محمولة 2.40% أجهزة كمبيوتر 2.40% تابلت 2.40% كمبيوتر محمول 2.40% أجهزة كمبيوتر 2.40% سمّاعات صوت منزلية 2.40% وحدة تخزين 2.40% undefined الهواتف 7.20% undefined 7.20% مُستلزمات الحديقة 7.20% ملابس نسائية 7.20% ملابس رجالية 7.20% ملابس الأطفال 7.20% منتجات أخرى 5.60% تتبنى شركة علي إكسبريس سياسة مبيعات عالمية ، لذلك من الممكن أن تلبي بعض المنتجات المعروضة معايير وقوانين دولة معينة دون غيرها (على سبيل المثال ، يُسمح بها في بلدان أخرى بسبب نقص شركات الشحن بين المورد والعميل أو لأغراض إدارية أسباب بين الدول). لذلك يجب على العملاء توخي الحذر لضمان تسليم المنتج بجودة عالية ، وخاصة من تجار التجزئة الذين يستخدمونه كمزود [2]. أطلق الموقع تطبيقه على نظام Android الذكي Android ونظام التشغيل iOS (iOS) ونظام التشغيل Yun OS التابع لشركة Alibaba Group Holdings الصينية.

التعليقات

https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعلم العمل على الانترنت

2016