-->

الربح من أدسنس Google AdSense للمبتدئين

 هل سمعت عن Google AdSense


ولكنك لا تعرف كيفية تحقيق الدخل من خدمة Google هذه؟ سأناقش في هذا المقال دليلاً شاملاً لتحقيق الدخل من Adsense ، حيث ستجد في هذا المقال أهم وأفضل الطرق لمساعدتك على العمل كناشر في وكالة الإعلانات Google Adsense.

كيفية الربح من أدسنس






Google AdSense هي شركة إعلانية تابعة لشركة Google تتيح لك كسب الدخل عن طريق وضع الإعلانات على موقع الويب أو قناة YouTube الخاصة بك ، ولكن لدى الشركة قوانين صارمة حيث تعمل كوسيط إعلان بين المعلنين. المعلنون على مواقع الويب والقنوات الذين يريدون للسماح لزوارهم بالحصول على أي من عروض التسويق الخاصة بهم ، والناشرين الذين يرغبون في تحقيق ربح من خلال إضافة هذه الإعلانات إلى موقعهم على الويب أو قناتهم.


تحتاج لكي تبدأ في الربح من أدسنس



من أجل البدء في جني الأموال من Adsense ، سيكون لديك خياران ، إما إنشاء موقع ويب أو إنشاء قناة على YouTube. في الفقرات التالية سأشرح لك كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وتطبيقه في Google Adsense.

إنشاء موقع على شبكة الانترنت
قبل إنشاء موقع على شبكة الإنترنت ، يجب عليك اختيار فكرة تتناسب مع اهتماماتك الشخصية وتفهمها ، في حالة كتابة المحتوى بنفسك ، كما يجب عليك أيضًا اختيار الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها لجذب الزوار إلى موقع موقع الويب الخاص بك.

الآن حان دورك لإنشاء موقع ويب ، إما أن تقوم بإنشاء مدونة مجانية على منصة Blogger أو لديك المال لإنشاء موقع ويب على نظام WordPress الأساسي ، في هذه الحالة ، سيكون عليك شراء استضافة مدفوعة واختيار اسم المجال الذي يناسب موقع الويب الخاص بك اسم المحتوى.

طريقة إنشاء مدونة على مدونة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى الانتقال إلى منصة التدوين ، والنقر فوق إنشاء مدونة جديدة ، ثم اختيار اسم المدونة واسم المجال ، ولكن اختيار اسم المجال الذي تريد اختياره سيكون مجانيًا وفي النهاية ستجد كلمة تنتمي إلى blogger على سبيل المثال ، إذا اخترت كتابة koora كمجال ، فستجدها مثل koora. blogspot.com.

كيفية التسجيل في Adsense
للبدء ، قم بالتسجيل في حساب Google الخاص بك وابحث عن كلمة Google Adsense أو انقر هنا ثم انقر فوق الكلمة الخضراء "اشترك الآن" وسيتم نقلك إلى صفحة جديدة تتطلب إدخال رابط موقع الويب الخاص بك و بريد إلكتروني ، ثم حدد كلمة "نعم ، أريد" لتلقي مساعدة مخصصة عبر البريد الإلكتروني ، انقر فوق كلمة "حفظ ومتابعة".

بعد النقر على كلمة "حفظ ومتابعة" ، سيتم نقلك إلى واجهة أخرى حيث سيُطلب منك تحديد بلدك والموافقة على الشروط ، ثم الضغط على زر "إنشاء حساب".

انقر فوق الزر "إنشاء حساب" في الخطوة السابقة وسيتم إنشاء حسابك وستظهر واجهة داخل حسابك تطلب منك ملء بيانات الدفع الخاصة بك. حدد نوع الحساب وأدخل اسمك الثلاثي أو الرباعي وعنوانك الكامل ، حيث تكتب الولاية والمدينة وعنوان المنزل ، ثم أدخل رقم هاتفك يجب عدم استخدام رقم هاتفك في أي حسابات سابقة ، لأن Google Adsense يسمح للمستخدمين فقط لإنشاء حساب ، أدخل الرمز البريدي لمدينتك واضغط على زر الإرسال.



نصائح للحصول على الموافقة على موقعك في Google Adsense
في هذه الفقرة ، سأقدم لك أهم النصائح لبدء جني الأموال من Adsense.

حافظ على موقع الويب الخاص بك منسقًا ومنظمًا.
يجب أن تكون المقالات مملوكة ملكية ، ولا يتم نسخها من مواقع أخرى ، ويجب أن توفر محتوى مفيدًا للزائرين ولا ينتهك سياسات AdSense.
اكتب 20-30 مقالة قبل التقدم بطلب للحصول على Adsense.
يجب أن تتكون كل مقالة من 300 كلمة أو أكثر مع مجموعة من الصور.
يجب أن تكون الصور المرفقة بالمقالات خالية من حقوق الملكية.
إنشاء صفحات مهمة من الموقع (صفحة اتصل بنا ، سياسة الخصوصية ، عنا وأخيراً صفحة الشروط والأحكام).
يجب أن يحظى موقع الويب الخاص بك بعدد كبير من الزوار يوميًا ، اعتمادًا على جودة المحتوى وخطة التسويق.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيقوم موظفو Google Adsense بمراجعة موقعك وإخبارك بالموافقة على موقعك للامتثال لشروط Google Adsense أو رفض الموقع مع سبب الرفض في الرسالة

كيفية الربح من أدسنس

التعليقات

https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعلم العمل على الانترنت

2016